من نحن؟

نحن متخصصون في العمل مع الأفراد الذين يعانون من قضايا الإدمان والصحة النفسية والاكتئاب والقلق والحزن والخسارة ومتلازمة أمراض الإدمان وجميع أنواع الفوبيا والاضطرابات.
نقدم أحدث البرامج العلاجية في المجتمعات العلاجية، وأكثرها فاعلية في تأهيل مريض الادمان، للتعامل مع الحياة دون تعاطى المخدرات، وذلك من خلال عدة برامج متنوعة، تشمل برامج علاجية جماعية، وفردية مختلفة.

منذ أن خطونا أولى خطواتنا على أرض مستشفى موافي لعلاج الإدمان والطب النفسي، أخذنا على عاتقنا مهمة مساعدة  الآخرين  للعيش  بشكل أفضل والوصول الى حياة طبيعية مستحقة ، باستخدام افضل أساليب العلاج الحديثة  للحصول على أفضل نتائج

  • السرية : تتسم رحلة العلاج بالسرية التامة .
  • الابتكار : أهم ما يميزنا ابتكار أساليب حديثة ومبتكرة غير تقليدية في العلاج  أثبتت نجاحها على العديد من الحالات .
  • الأمانة : نلتزم بأخلاقيات العمل والأمانة والصدق.
  • الثقة : نحرص على بناء جسور الثقة بيننا وبين مرضانا.
  • الالتزام : نلتزم بعلاج الحالات حتى انتهاء رحلة العلاج والمتابعة معهم بعد انتهاء الرحلة وتقديم المشورة والنصح .
  • العطاء : نعطيك الحياة التي تستحقها .
  • المهنية : فريق العمل يتميز بالمهنية والجدية والكفاءة  .

كرسنا حياتنا لمساعدتك كي تتخطى أزمتك وتنجو لأنك تستحق الحياة كما يستحقها الجميع

هدفنا هو تحقيق أفضل النتائج لكل فرد يسعى للحصول على الدعم معنا ، مما يسمح لك بالتغلب على مشاكل  الإدمان والصحة النفسية لديك ، والعثور على المرح والمتعة في الحياة مرة أخرى.

مستشفى موافي لعلاج الادمان والطب النفسي هي البيت الآمن الذي يحتوي كل من أراد النضال من أجل تغيير حياته للأفضل، لدينا فريق من صفوة الأطباء بخبرة تربو على 12 عام في مجالي علاج الادمان والصحة النفسية ، نؤمن لكل مريض خطة علاجية تناسب حالته .

ستجد فريق من الأطباء والأخصائيين في خدمتك على مدار 24 ساعة ،  ، سعيًا منهم لتقديم أحدث الطرق والبرامج للعلاج النفسي وعلاج التعاطي والإدمان بجميع أنواعه، وكذلك العمل على تحقيق مستوى إقامة يتناسب مع جميع المستويات، نقوم بتقديم خدمات العلاج الدوائي الى جانب العلاج النفسي  لمريض الإدمان، وذلك عبر تقديم مزيج من أحدث برامج علاج الإدمان، باستخدام أحدث الوسائل الطبية المصرح بها من هيئة الغذاء والأدوية ، ووزارة الصحة المصرية.

 

  • اكتمال الأقسام 90%
  • نسب شفاء الاضطرابات والأمراض النفسية 99%
  • نسب الشفاء من إدمان المخدرات 99%

الجميع يعمل لأجل راحتك هذا  المكان مجهز  للأشخاص الذين يرغبون حقًا في التغيير أو الأشخاص الذين يعرفون أنهم بحاجة إلى استراحة قصيرة للعودة إلى المسار الصحيح. هذا مكان لإعادة الشحن بسرعة والمضي قدمًا، مصمم ك “فندق” فخم ولكن الاختلاف هو أنك تشعر وكأنك في المنزل.

وإيماناٌ منا بأن البيئة تلعب دوراً حيوياً في سرعة الاستشفاء، حرصنا على تصميم المبني وفقاٌ للمعايير الدولية بما يضمن راحة المرضى ويخدم المنظومة العلاجية حيث ستشعر بأنك تقيم في منتجع سياحي وتقضى عطلة نفسية تجدد بها روحك لتستقبل الحياة من جديد بكل محبة ونشاط ـ
غرف إقامة تناسب جميع المستويات والأذواق مستوى خدمي فندقي متميز. كما تحتوي المستشفى على مساحات خضراء وحمامات سباحة، لتوفير جو الهدوء المطلوب، وأيضًا تضم قاعات تدريب رياضية، ومطاعم فندقية.

نقدم خدمات إعادة التأهيل عن طريق برامج المتابعة اللاحقة، وخدمات التعامل مع القضايا النفسية عبر العلاج المعرفي السلوكي المتخصص، ومع المشاكل النفسية للأطفال والأسر، والعلاقات الزوجية، وخدمات أخرى مختلفة.

نحن متخصصون في العمل مع الأفراد الذين يعانون من قضايا الإدمان والصحة النفسية والاكتئاب والقلق والحزن والخسارة ومتلازمة أمراض الإدمان وجميع أنواع الفوبيا والاضطرابات.
نقدم أحدث البرامج العلاجية في المجتمعات العلاجية، وأكثرها فاعلية في تأهيل مريض الادمان، للتعامل مع الحياة دون تعاطى المخدرات، وذلك من خلال عدة برامج متنوعة، تشمل برامج علاجية جماعية، وفردية مختلفة.

منذ أن خطونا أولى خطواتنا على أرض مستشفى موافي لعلاج الإدمان والطب النفسي، أخذنا على عاتقنا مهمة مساعدة  الآخرين  للعيش  بشكل أفضل والوصول الى حياة طبيعية مستحقة ، باستخدام افضل أساليب العلاج الحديثة  للحصول على أفضل نتائج .

سنوات الخبرة

على مدار الساعة

فريق التمريض

أقسام متوفرة

%

في رعايتكم

كلمة المؤسس

دكتور أحمد موافي مؤسس مستشفى موافي

حاصل على بكالوريوس طب وجراحة بجامعة المنصورة، وماجستير طب المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة عين شمس

دبلومة الجودة في إدارة المستشفيات من الجامعة الامريكية. والبورد الأمريكي في الإدارة من هيئة الاعتمادات الامريكية في الجودة.

حصل على العديد من الشهادات في علاج الادمان والعلاج المعرفي السلوكي والأمراض النفسية. المؤتمرات القائمة على الطب النفسي في جامعة عين شمس.

بدأ مشواره المهني بمستشفى المنصورة ومستشفى الدلتا. ومستشفى الندى، ومستشفى الموجي. وعمل في مستشفى احمد ماهر، ومستشفى الدمرداش. ومستشفى عين شمس الجامعي والعديد من المستشفيات الأخرى

ساعد على علاج ما يتعدى اكثر من 300 حالة إدمانيه ومثلهم في الاضطراب النفسي والقلق والاكتئاب وأيضا الوسواس القهري. وله العديد من البرامج التلفزيونية في قناة النهار، وقناة المحور، والحدث اليوم، قناة الصحة الجمال.

00201021207080

اتصل الآن لاستشارة مجانية

احجز موعد

املء النموذج واحجز موعد أونلاين

موقع العيادة

كيف أصل إلى العيادة؟

💬 تواصل معنا عن طريق الوتساب